منتدى شباب اليوم - جروب مسرح مصر

منتدى شباب اليوم - جروب مسرح مصر (http://shbab2day.net/gm/index.php)
-   عالم الرياضة (http://shbab2day.net/gm/forumdisplay.php?f=31)
-   -   موجز 24 ساعة : فوز الزمالك .. الأهلي يبدأ الإستعداد لأسبوع حسم الدوري (http://shbab2day.net/gm/showthread.php?t=57)

Anood Dody 06-20-2016 02:39 AM

موجز 24 ساعة : فوز الزمالك .. الأهلي يبدأ الإستعداد لأسبوع حسم الدوري
 
فوز تاريخي للزمالك

http://www.ashams-news.com/wp-conten...83-512x330.jpg




فاز نادي الزمالك على مستضيفه إنيمبا النيجيري بهدف مقابل لا شئ سجله باسم مرسى بالرأس في الدقيقة 7 من الشوط الأول ليقتنص الفريق أول ثلاث نقاط في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وقد وافق حكم المباراة الموريتاني علي لمغفري على إقامة اللقاء بعد معاينة أرض الملعب، بسبب الأمطار التي حولت الملعب إلى بركة من المياه.
بدأ الزمالك المباراة بحذر دفاعي، خوفا من الاندفاع الهجومي لفريق إنيمبا المستضيف، وأجاد طارق حامد ومعروف يوسف وحازم إمام الدور الدفاعي.
وفي الدقيقة السابعة لعب محمد إبراهيم كرة عرضية استقبلها باسم مرسى بفدائية، مستغلا الخروج الخاطئ لحارس مرمى إنيمبا، وسدد الكرة بالرأس في المرمى ليتقدم الفريق الأبيض 1/صفر.
وبعد الهدف مباشرة، هاجم فريق إنيمبا النيجيري بضراوة، معتمدا على القوة البدنية والسرعة للاعبيه كيلي واوا، وأوسي داي، وأونيومبو، واعتمد الفريق على الكرات الطولية إلى مهاجميه.
وفي الدقيقة 22 أطلق كيلي تسديدة قوية أخرجها حارس مرمى الزمالك أحمد الشناوي إلى ضربة ركنية. واستبسل دفاع الزمالك في التصدي للهجمات المتتالية والخشونة من مهاجمي الفريق المستضيف، وقبل نهاية الشوط الأول سدد أوسى داي تسديدة قوية علت العارضة، لينتهى الشوط بتقدم الفريق الأبيض بهدف.
وبدأ انيمبا الشوط الثاني بهجوم قوي، وأضاع الفريق فرصة خطيرة عندما لعب داي كرة عرضية وصلت إلى أونيومبو غير المراقب، ولكنه أطاح بالكرة فوق العارضة.
وفي الدقيقة 60 أخرج مدرب إنيمبا اللاعب أوسي داى، وأشرك أبو عزيز لتعزيز هجوم فريقه في مواجهة دفاع الزمالك المتمركز بشكل جيد، ومن خلفه الحارس المتألق الشناوى.
كما أشرك المدرب شوكودى بدلا من اونيومبو في الدقيقة 70 لإدراك التعادل وسدد ياجبارا كرة صدها الشناوى في الدقيقة 72.
ورد المدير الفني للزمالك محمد حلمي، بإشراك إبراهيم عبد الخالق بدلا من كهربا في الدقيقة 73، واعتمد الزمالك في الدقائق المتبقية على التنظيم الدفاعي القوى للحفاظ على التقدم، وإرسال الكرات الطولية إلى محمد إبراهيم وباسم مرسي.
وأجرى مدرب إنيمبا أخر تغيير وأشرك اللاعب دانيال في الدقيقة 82 لدعم الهجوم أمام دفاع الزمالك المتألق، ووسط الاندفاع الهجومي للفريق النيجيري قام الزمالك بهجمة مرتدة وانطلق محمد إبراهيم وكاد أن يسجل قبل أن يشتت مدافع انيمبا الكرة في الدقيقة 89.
وفي نهاية اللقاء، أخرج مدرب الزمالك، محمد إبراهيم المتألق وأشرك أحمد حسن مكي، واحتسب الحكم خمس دقائق إضافية واستبسل الدفاع الأبيض لتنتهى المباراة بفوز الزمالك 1/ صفر.
يذكر أن الزمالك سيلعب المباراة القادمة في البطولة على أرضه، أمام نادي وفاق سطيف الجزائري.
الأهلي يكثف استعدادته لأسبوع حسم الدوري
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفنى للفريق أغلق تماما ملف الخسارة من زيسكو الزامبى فى افتتاح مباريات دور المجموعة فى دوري أبطال أفريقيا .
وقال عبدالحفيظ فى تصريحات له اليوم عقب وصول بعثة الفريق من زامبيا : مباراة زيسكو انتهت وكل تركيزنا اليوم أصبح على مباراة الإسماعيلي لحسم بطولة الدوري .
وأشار عبدالحفيظ : نبدأ الإستعداد جيدا لأسبوع الحسم فى بطولة الدوري ، وسندخل معسكرا مغلقا فى الإسكندرية استعداد للمباراة وقد يستمر المعسكر لمباراة أسيك فى الجولة الثانية لدوري الأبطال .
وعن مشكلة الملعب فى لقاء الإسماعيلي قال مدير الكرة بالأهلي : هذه المباراة ليست مباراة الأهلي وتم إبلاغنا أنها فى برج العرب ، ومستعدون للعبها فى أى ملعب يحدده الأمن لأنهم الجهة الوحيدة التى تحدد ملاعب كل المباريات فى مصر لا الأهلي أو الإسماعيلي أو إتحاد الكرة يملك ذلك .
واختتم عبدالحفيظ تصريحاته بان حضور الجماهير لتدريبات الفريق الإثنين أمر جيد لشحن اللاعبين معنويا قبل أسبوع حسم الدوري .

مختار باق مع الإتحاد
جدد مختار مختار المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عقده مع زعيم الثغر لمدة موسم واحد.
وجاء تجديد مختار لعقده مع الاتحاد السكندري خلال الجلسة التي جمعته مساء اليوم مع محمود مشالي رئيس النادي ، بالاضافة لكلا من سعيد عبد العظيم مخطط الاحمال ومجدي عبد العاطي المدرب العام .
ووقع مختار مختار على عقود تجديد عقده مع نادي الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد ، مشيرا خلال الاجتماع انه كان متفقا مع مجلس ادارة النادي على تجديد عقده من فترة كبيرة ولكنه تأخر في التوقيع لانتظاره ضمان الفريق بقاءه بمنافسات الدوري الممتاز للموسم المقبل.
ومن جانبه .. أكد محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد السكندري ان تجديد عقد مختار مختار هو أكبر رد على من شكك في نية المدرب بتجديد تعاقده مع زعيم الثغر.
وأكد رئيس نادي الاتحاد السكندري ، ان مجلس ادارة النادي يعمل على تنفيذ كافة متطالبات المدير الفني لاعادة الاتحاد على الطريق الصحيح.


الساعة الآن 04:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.